الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

أولمبياد طوكيو 2020: نتائج المشاركة التونسية في اليوم العاشر

02 07:28 2021 أوت
أولمبياد طوكيو 2020: نتائج المشاركة التونسية في اليوم العاشر
تواصل البعثة التونسية مشاركتها في فعاليات الالعاب الاولمبيد المقامة بطوكيو، وفيما يلي نتائج اليوم العاشر:

المصارعة النسائية: زينب الصغير (18سنة) تنهزم في مباراة الملحق أمام التركية ياسمين آدار بنتيجة 2-0 .

الكاياك:أنهت لاعبة المنتخب التونسي خولة ساسي المرحلة الأولى من سباق 200 متر k1 في المركز الخامس من أصل سبعة متسابقات بتوقيت قدره 45.101 ثانية لتكتفي بلعب الدور الربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي أنهت السباق في المركز السادس بتوقيت 45.809 ثانية لتكتفي عند هذا الدّور.

 محمد علي مرابط  أنهى المرحلة الأولى من سباق 1000 متر k1 في المركز الخامس من أصل خمس متسابقين بتوقيت قدره 4.02.148 ليكتفي بلعب الدور الربع النهائي.

في الدور ربع النهائي أنهى السباق في المركز الخامس بتوقيت3:56.325 ليكتفي بهذا الدّور.

 انهى المنتخب التونسي للكاياك سيدات المتكون من الثنائي خولة ساسي وعفاف بن سماعيل المرحلة الأولى من سباق 500 متر k2 في المركز الخامس من أصل خمس منتخبات بتوقيت قدره 2:05.770 ثانية ليكتفي بلعب الدور الربع النهائي.

 في الدور ربع النهائي أنهى السباق في المركز السادس بتوقيت 2:10.979 ثانية ليكتفي هذا الثنائي بهذا الدور.

 المصارعة الرّومانية :التونسي هيكل عاشوري ينهزم أمام البولندي تادوز ميشاليك في الدّور الثمن النهائي وزن 97 كغ ذكور بنتيجة 10-0، وسينتظر أن يصل البولندي الدور النهائي من أجل ترك مكان له في ملحق الفوز بالميدالية البرونزية.

التونسي لمجد معافي ينهزم أمام القرغيزستاني أكزول مخمدوف ضمن الدور الثمن النهائي وزن 77 كغ ذكوربنتيجة 11-0، وسينتظر أن يصل القرغيزستاني الدور النهائي من أجل ترك مكان له في ملحق الفوز بالميدالية البرونزية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 55

أفادت قوات الحشد الشعبي العراقية، وهي قوة أمنية رسمية، بأن مقر قيادتها في قاعدة "كالسو" العسكرية التي تبعقد حوالي 50 كيلوميترا جنوبي بغداد تعرض لانفجار هائل في وقت متأخر من مساء أمس وذكر مصدران امنيان أن الانفجار نجم عن غراة جوية

منذ ساعات 7

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 7

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.