الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

رياضة

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يصدر جملة من القرارات

01 18:56 2020 أفريل
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم
أصدر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم " ويفا " العديد من القرارات الرسمية، وذلك بعد الإجتماع الذي عقد اليوم الإربعاء عن طريق الفيديو بحضور جميع الإتحادات الأعضاء الـ55 وهي كالأتي

- تأجيل جميع مباريات المنتخبات الوطنية للرجال والنساء المقرر خوضها في جوان 2020 حتى إشعار آخر. وهذا يشمل مباريات الملحق المؤهلة لليورو، والمباريات المؤهلة ليورو السيدات 2021.
- إلغاء كلاً من : كأس أمم أوروبا للرجال تحت 17 عاماً و19 عاماً، وكأس أمم أوروبا للسيدات تحت 17 و 19 عاماً.
- تأجيل جميع منافسات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بما في ذلك المباريات الودية الدولية، حتى إشعار آخر.
- تأجيل المواعيد النهائية المتعلقة بجميع مسابقات يويفا حتى إشعار آخر، خاصة فيما يتعلق بعملية القبول وتسجيل اللاعبين الجدد، حيث سيحدد يويفا مواعيد جديدة في الوقت المناسب.
- ضرورة الإمتثال لقوانين اللعب المالي النظيف، ولكن الظروف الاستثنائية الحالية تتطلب بعض التدخلات المحددة لتسهيل عمل الاتحادات الأعضاء والأندية.
- اقتراح يدعم منح الإتحادات الأعضاء مزيدًا من الوقت لإكمال عملية إعتماد الأندية، وذلك حتى يتسنى إعادة تحديد عملية القبول في مسابقات اليويفا الموسم المقبل.
- تعليق العمليات المتعلقة بتقييم المعطيات المالية المستقبلية للأندية، وينطبق هذا القرار على الأندية المشاركة في مسابقات اليويفا للموسم 2021/2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

دعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، دول الاتحاد الأوروبي إلى العمل على تبني آليات دفاعية أقوى وأكثر تكاملا، قائلا إن القارة يجب ألا تصبح تابعة للولايات المتحدة، وذلك في إطار رؤيته لاتحاد أوروبي يتمتع بمصداقية أكبر على الساحة الدولية

منذ دقائق 10

أكدت وزيرة التربية سلوى العباسي على ضرورة وضع إستراتيجية ناجعة لتأمين الامتحانات الوطنية

منذ دقيقة 41

دخل اللاعب الدولي التونسي والظهير الايسر لنادي كان الفرنسي علي العابدي دائرة اهتمامات نادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة قصد انتدابه الموسم القادم وفق ماذكره الإعلامي المصري محمد فاروق على قناة ten المصرية