الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

الإتحاد الإفريقي يفرض عقوبات قاسية ضد لاعبي مولودية الجزائر

03 12:09 2021 جوان
الإتحاد الإفريقي يفرض عقوبات قاسية ضد لاعبي مولودية الجزائر
فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبات قاسية في حق لاعبَي فريق مولودية الجزائر، الحارس أحمد بوطاقة، والمهاجم عبد النور بلخير.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للـ"كاف" بيانًا أكدت فيه معاقبة لاعبي نادي مولودية الجزائر بالإيقاف لمدة 12 شهرًا لاعتدائهما على حكم المباراة، المقامة ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا بين مولودية الجزائر والوداد المغربي.

وتتضمن تلك العقوبة حرمان اللاعبين من تمثيل منتخب بلدهما أيضًا. كما فرض الاتحاد غرامة قدرها 25 ألف دولار أميركي على نادي مولودية الجزائر؛ بسبب "السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة المعنية".

وكان الوداد المغربي قد فاز على الفريق الجزائري في المباراة التي جمعتهما في إياب دور ربع النهائي بهدف دون مقابل ليتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة بعد تعادلهما ذهابًا في الجزائر بهدف لهدف. 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قرر المهاجم الجزائري السابق للنجم الساحلي بغداد بونجاح اليوم الأربعاء المشاركة في حملة دعم فريق جوهرة الساحل ماديــا وتحديدا صندوق فض النزاعات

منذ دقيقة 29

يُنظم مركز النهوض بالصادرات بعثة أعمال لفائدة الشركات التونسية المهتمة بتطوير أنشطتها في السوق الروسية يومي 13 و14 جوان 2024 بمدينة سانت بطرسبرغ بروسيا.

منذ دقيقة 39

قالت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة ثابت شيبوب ان الهدف من زيارتها اليوم الى ولاية قابس حلحلة المشاريع المعطلة وفض كل الاشكاليات المتعلقة بها مؤكدة ان ايقاف سكب مادة الفوسفوجيبس في البحر مرتبط ببرنامج استثماري كبير من ذلك التثمين وفق تعبيرها