الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

النادي الصفاقسي : تعافي بن شاعة والزموري نهائيا من الاصابة

04 15:16 2020 جوان
النادي الصفاقسي : تعافي بن شاعة والزموري نهائيا من الاصابة
قال طبيب النادي الرياضي الصفاقسي عماد العجيلي ان لاعبي الفريق نور الزمان الزموري والجزائري زكرياء بن شاعة شفيا تماما من الاصابة وسيستنفان التمارين مع المجموعو بصفة عادية انطلاقا من يوم غد الجمعة.

كما أكد العجيلي أن كل اللاعبين بحالة صحية ممتازة ولا يوجد اصابات صلب الرصيد البشري.

وأضاف العجيلي خلال تدخله في برنامج في اللوكال اليوم الخميس أن الاطار الطبي واصل الاشراف على الحالة الصحية للاعبين خلال فترة الحجر الصحي التي مرت بها تونس مؤخرا بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما شدد العجيلي على أن لاعبي النادي الصفاقسي اتبعوا برنامجا تأهيليا بمعية كامل الاطار الطبي واخصائيي العلاج الطبيعي خلال فترة الحجر الصحي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد