الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

بإختيار الجمهور.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

11 12:59 2021 جوان
بإختيار الجمهور.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، اليوم الجمعة، عن فوز مهاجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار الجمهور.

وكان ينافس صلاح على الجائزة، كل من: 

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - هاري كين (توتنهام هوتسبير) - برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) - باتريك بامفورد (ليدز يونايتد) - أولي واتكينز (أستون فيلا).

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في حين نال هاري كين، جائزة هداف المسابقة برصيد 23 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

نفّذ، صباح اليوم، الأربعاء 24 أفريل 2024، المعلمون النواب يوم غضب أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بانتدابهم ووقف سياسة التشغيل الهش،حسب ما أفادت به المنسقة الوطنية للمعلمين النواب وفاء الدلنسي

منذ دقيقة 53

تفتتح النجمة  التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غدا الخميس 25 أفريل 2024 مشاركتها في دورة مدريد للتنس.

منذ ساعة

اعتبر رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن الحل الوحيد لتحقيق التوازن من جديد في علاقة بقطيع الخرفان وتعديل أسعاره، التي شارفت على بلوغ 60 دينارا للكيلوغرام الواحد، هو الحد من عمليات الذبح التي يتعرض لها