الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

علمت ديوان اف ام من مصادر مقربة من الترجي الرياضي، أن معين الشعباني قد اعلم إدارة النادي بانسحابه من تدريب الفريق بسبب الغضب الجماهيري الناتج عن تراجع مردود الفريق في الآونة الأخيرة وفق نفس المصدر

على المباشر

رياضة

تصنيف الفيفا: تونس تتراجع ب 4 مراكز

25 10:05 2019 جويلية
المنتخب التونسي
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس التصنيف الشهري للمنتخبات وهو التصنيف الأول بعد الإنتهاء من مسابقتي كان مصر 2019 وكوبا أمريكا البرازيل 2019

وتراجعت تونس ب 4 مراكز في التصنيف الجديد حيث حلت في المركز 29 عالمياً بعدما كانت في المركز 25 بالرغم من المحافظة على المركز الثاني في تصنيف المنتخبات الإفريقية.
وأحرزت السينيغال تقدماً بمركزين في التصنيف العالمي لتصبح في المرتبة 20 عالمياً وفي صدارة المنتخبات الإفريقية.
وقفز المنتخب الجزائري بطل إفريقيا ب 28 مركزاً ليصبح في المرتبة 40 عالمياً والرابع إفريقياً.
يذكر أن المنتخب البلجيكي لا يزال يتربع على عرش صدارة المنتخبات العالمية حسب تصنيف الفيفا بينما يليه المنتخب البرازيلي ومن ثم المنتخب الفرنسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال رئيس الجمعية التونسية للفضاء أحمد الفاضل لدى تدخله اليوم الاثنين ببرنامج في60 دقيقة ان أنترنات الأقمار الصناعية التي دخلت حيز التجربة في تونس ستنهي معاناة المواطنين مع انقطاعات الأنترنات حيث ستوفر الأقمار تغطية شاملة لكافة المناطق خاصة النائية.

منذ ساعتين

تنطلق يوم 15 أكتوبر الجاري حملة التلقيح ضد فيروس النزلة الوافدة 'القريب' حيث تم توفير 280 ألف جرعة من بينها 100 ألف في قطاع الصحة العمومية فيما يبلغ سعر التلقيح لدى الصيدليات الخاصة 44 دينارا ، وفق ما أفادت به ملكة المدير عضو نقابة اصحاب الصيدليات الخاصة لدى تدخلها ببرنامج في 60 دقيقة.

منذ ساعتين

حمّل الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله اليوم الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة وزارة النقل مسؤولية اضراب سواق التاكسي بصفاقس ليومين بداية من الغد الثلاثاء وذلك على خلفية عدم سعيها لحل حتى جزء من المشاكل القطاعية.