الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

تفاصيل إجتماع الجامعة و التلفزة الوطنية بخصوص البث التلفزي

:تحديث 14 08:21 2021 أكتوبر
تفاصيل إجتماع الجامعة و التلفزة الوطنية بخصوص البث التلفزي
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بيان اليوم الخميس أن مؤسسة التلفزة التونسية ممثلة في المكلفة بتسيير شؤونها عواطف الدالي إقترحت خلال إجتماع يوم الثلاثاء تنازل الجامعة عن مبلغ 2,5 مليون دينار من الديون بالنسبة للموسم الرياضي 2020-2021 والبالغة 3,5 مليون دينار مع التزامها بدفع كامل المبلغ المتعلق بموسم 2021-2022

و بناء عليه فقد إقترحت الجامعة عقد اجتماع يضم أعضاء مجلس إدارة و رئاسة مؤسسة التلفزة التونسية والمكتب الجامعي ورؤساء نوادي الرابطة المحترفة الاولى و الثانية باعتبارهم أصحاب هذه الحقوق لعرض مقترح المكلفة بتسيير مؤسسة التلفزة التونسية للمناقشة و التفاوض حول إمكانية تنازلهم على المبالغ المذكورة أعلاه .

كما اقترحت إعادة جدولة ديون مؤسسة التلفزة التونسية و تمكينها من أي قسط ما لم يتم التفويت فيه لقناة تلفزية أخرى.

 اعتبرت الجامعة ان التلفزة التونسية اخلت بالتزاماتها وتعهداتها السابقة والتي تقدمت بها المؤسسة بتاريخ 18 جوان 2021 حيث التزمت  بخلاص كامل ديونها المتعلقة بالموسم الماضي والبالغة 3,5 مليون دينار وفق جدولة متفق عليها لكن لم تم بسداد ديونها في الآجال المحددة.

و أضافت بأنها الجامعة رعت ظروف التلفزة و علاقتها التاريخية بها ، ولم تقم بفسخ العقد والذي كان بإمكانها أن تقوم به منذ الثلاثي الأول لسنة 2021 بسبب عدم الالتزام بدفع الاقساط.

و ذكرت بأن التلفزة مطالبة بدفع 7 ملايين دينار سنويا معتبرة أن هذا المبلغ يقل بكثير عن حقوق بث مقابلات مختلف بطولات بلدان شمال افريقيا المجاورة .

و شددت على أن عائدات حقوق البث هي حقوق تعود للجمعيات الرياضية و القبول بتنازل الجامعة عن مبلغ 2,5 مليون دينار يساوي التخفيض في حقوق أندية الرابطة المحترفة الأولى بمبلغ يناهز 110 ألف دينار و كذلك التخفيض في حقوق أندية الرابطة المحترفة الثانية بمبلغ يناهز 40 ألف دينار بما سيكون له تأثير سلبي مباشر على مداخيل هذه الجمعيات التي تعاني أصلا من شح المداخيل .

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.

منذ دقيقة 16

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر