الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

تفاصيل عقد النادي الإفريقي مع شركة أوريدو

:تحديث 05 08:17 2021 أكتوبر
النادي الإفريقي
انعقدت أمس ندوة صحفية بأحد نزل العاصمة مشتركة بين الهيئة المديرة للنادي الافريقي و شركة الاتصالات اوريدو و ذلك من أجل تجديد العقد الجديد بين الفريق و الشركة بمناسبة العيد 101

و سيكون العقد الجديد الذي سيربط الطرفين عقد شراكة و ليس مجرد عقد اسشهار بامتيازات جديدة سيحصل عليها النادي الإفريقي و جماهيره.

و من المنتظر ان تطلق شركة اوريدو، Ifriki Mobile من جديد، إلى جانب تطبيقات أخرى ستسمح بالتواصل و الاطلاع على آخر أخبار النادي مع امكانية تقديم مساهمات للفريق و دعمه من خلال التطبيق الذي سيقع اطلاقه.

و شهد الحفل حضور الرئيس المدير العام لشركة اوريدو منصور الخاطر فضلا عن رئيس الإفريقي يوسف العلمي و أعضاء الهيئة المديرة للفريق .

كما شهد الحفل حضور بعض اللاعبين القدامى على غرار فوزي الرويسي و الحارس سليمان بن عثمان وبعض اللاعبين الحاللين على غرار حمزة العقربي و صابر خليفة.

كما حضر عديد الرؤساء القدامى على غرار حمودة بن عمار، كمال ايدير، سعيد ناجي، مروان بن حمودية و فريد عباس.

و كشف منصور الخاطر مدير اوريدو تونس ان علاقتهم بالنادي الافريقي علاقة استراتيجية و قال :"أنتهز الفرصة بمباراكة النادي الافريقي و تهنئته بعيد ميلاده 101 .و بالنسبة لنا علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية و التاريخ يجمعنا معه ."

وأوضح الخاطر انهم جددوا العقد مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة حيث سيتم رعاية النادي الافريقي والتواجد في الأنشطة و الفعاليات المحلية كالاحتفال بعيد ميلاد النادي، إضافة إلى بعث الافريقي موبايل و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة و المحلات التي تملكها اوريدو لتعزيز وجود شريحة كبيرة من احباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية.

كما ستعمل أوريدو على إدخال العنصر التكنولوجي في حياة النادي الافريقي لربط كل الاحباء من شتى أنحاء الجمهورية شمالها إلى جنوبها و أيضا في العالم لدعم الارتباط بين الجماهير و النادي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

أكد رئيس نقابة الصيادلة نوفل عميرة ان جميع مهنيي الصحة من أطباء وصيادلة وبيولوجيين سيحملون الشارة الحمراء طيلة الأسبوع الجاري تنديدا بما وصفه الإجراءات القضائية الأمنية والتي اسفرت عن إيقاف عدد من الأطباء والصيادلة في ملفات مهنية ويتطلب البت فيها جملة من المعطيات الدقيقة.

منذ دقيقة 25

أوضحت وكالة التعاون الفني أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يحاول انتحال صفة الوكالة أو نشر معلومات زائفة تنسب إليها من أجل حماية سمعتها وضمان شفافية ومصداقية جميع العروض والإعلانات الوظيفية التي تصدر عنها

منذ دقيقة 37

تشهد أمريكا اللاتينية منذ بداية العام موجة حر تسببت في ارتفاع درجة الحرارة إلى مستوى قياسي بلغ 62,3 درجة مئوية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية نهاية الأسبوع الماضي