الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

جبهة انقاذ النادي الافريقي تصدر البيان رقم 2

04 14:24 2020 جوان
جبهة انقاذ النادي الافريقي تصدر البيان رقم 2
أصدرت جبهة انقاذ النادي الافريقي اليوم بيانا جديدا تحت مسمى البيان رقم 2 ردا منها على البيان الصادر عن رئيس الفريق عبد السلام اليونسي بتارخ الثلاثاء 2 جوان 2020

وجاء في نص البيان ما يلي 

 

من منطلق الحيطة و الحذر و اتّعاظا من إعادة اخطاء الماضي التي عانت منها جماهير النّادي الإفريقي، يهمّ جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي إعلام جماهير النّادي العريضة بالتّالي:

- تطالب جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي الكاتب العام بصفته بإعلان أسماء الأعضاء المستقيلين و إعلان حلّ الهيئة المديرة رسميّا و نهائيا طبقا للفصل 35 من القانون الأساسي لجمعية النادي الإفريقي

- تستنكر جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي البيان الصّادر عن الرّئيس الفاقد للمشروعية والمذيل ب 'عن الهيئة المديرة' في حين أنّ هذه الهيئة كانت قد حُلّت قبل هذا البيان بعد ورود عدد 9 استقالات الي الكتابة العامة.

اذ تجدّد جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي طلبها باستكمال المطلب الأساسي باستقالة جماعيّة الذي جاء في البيان رقم 1 بتاريخ 1 جوان 2020.

وعلية ندعو الأعضاء المتبقية من هذه الهيئة المنحلّة، السيد عبد السلام اليونسي و السيد حمزة الوسلاتي، الي تقديم استقالاتهم الكتابية والقانونية للكتابة العامة قبل تاريخ 9 جوان 2020.

- تطالب جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي بتأسيس لجنة مستقلّة من أبناء النّادي من محامين و قضاة و رجال قانون مشهود لهم بنظافة اليد للوقوف على حسن سير عملية بيع الانخراطات مع ضمان وتسهيل اقتناءها من طرف الجماهير بالولايات و بالخارج.

- تعلن جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي عن رفضها التّام و القاطع أن يكون تحصيل إيرادات الإنخراطات على عاتق الهيئة المنحلّة و تطالب بايداعها مباشرة في الحساب الخاص المفتوح بإسم النّادي الإفريقي و المخصّص لخلاص خطايا الفيفا. - تدعو جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي الكاتب العام بتوضيح جدول الآجال القانونيّة للمسار الانتخابي برمته ابتداءً من تاريخ فتح انخراطات و غلقها، إيداع و قبول الترّشحات ووضع القوائم الماليّة و التّقارير الأدبيّة على ذمة المترشحين عند ايداع ملف الترشح للانتخابات لضمان سلامة الإجراءات وتكافؤ الفرص بين القائمات المترشحة.

سنحرص ان تكون الانتخابات مستقلة، شفافة تضمن حقوق المترشحين، كما ستبقى جبهة الإنقاذ على نفس المسافة من كل القائمات المترشحة - تعلم الجماهير العريضة ان مبادرة جبهة الإنقاذ هي مبادرة جامعة لاتنتمي لأي طرف كان، ليس لها مرشح علني او خفي، ولاءها للنادي الافريقي لا غير، هدفها الخروج بالنادي الافريقي من ازماته المتتالية الي مرحلة الاستقرار والاصلاح وان هذه المبادرة مفتوحة على كل مكونات النادي من مجموعات، خلايا، مواقع و "باجات" غايتها خدمة مصلحة جمعيتنا تحت شعار توحيد جماهير النادي الإفريقي، تجاوز الاختلافات ونبذ الفتنة

و السّلام.

جبهة إنقاذ النّادي الإفريقي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ دقيقة 53

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.

منذ ساعات 8

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات