الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

دوري أبطال أوروبا : برشلونة في مهمة شبه مستحيلة أمام البي أس جي

:تحديث 10 09:58 2021 مارس
دوري أبطال أوروبا : برشلونة في مهمة شبه مستحيلة أمام البي أس جي
يحتضن ملعب بارك دي برانس مواجهة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان و برشلونة في اطار اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا على الساعة 21.00

و سيكون البارسا امام اختبار صعب جدا من اجل الوصول الى الدور ربع النهائي خصوصا بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها في مقابلة الذهاب بالكامب نو بنتيجة 4-1 . 

و يعول جماهير النادي الكاتالوني على النجم الارجنتيني  ليونيل ميسي و الاجواء الجديدة التي يعيشها الفريق بعد اعادة انتخاب خوان لابورتا رئيسا من اجل اعادة حلم الريمونتادا مثلما فعلوا في 2017 . 

 

 

و من جهته يسعى البي اس جي لمواصلة زحفه للنهائي على غرار النخسة الماضية من المسابقة و تدعيم نتيجة لقاء الذهاب المبهرة . 

و ستشهد تشكيلة الفريق الباريسي عودة المهاجم الارجنتيني انخيل دي ماريا و تواصل غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور بسبب الاصابة . 

 

 

و في مواجهة لا تقل اهمية يلاقي الليلة ليفربول نظيره لايبزيق الالماني من اجل تأكيد نتيجة الذهاب 2-0 في ألمانيا  و الترشح الى الدور القادم رغم تذبذب النتائج في الدوري الانجليزي . 

 

 

و يذكر ان بورتو تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي رغم هزيمته في تورينو امام يوفنتوس في لقاء العودة بنتيجة 3-2 مستفيدا من فوزه في الذهاب بنتيجة 2-1 . 

كما ضمن بوروسيا دورتموند بطاقة العبور رغم التعادل مع اشبيلية بنتيجة 2-2 مستفيدا هو الاخر من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 6

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ دقيقة 27

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع

منذ ساعة

توفي مساء أمس رجل مسن على عين المكان بعد ان صدمته سيارة تحديدا على مستوى طريق سليمان الرياض وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام