الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

رياضة

رئيس جامعة الكرة الطائرة: لن نلغي المسابقات الوطنية

06 19:43 2020 أفريل
الجامعة التونسية للكرة الطائرة
أكد فراس الفالح، رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة أنَّ البطولة والكأس سيستأنفان النشاط بعد نهاية الحجر الصحي، ما يعني أن الاتحاد لن يعلق المسابقتين.


وقال الفالح في تصريحات إعلامية: "لم نتخذ أي قرار بشأن حسم البطولة، والفرق الصاعدة والهابطة، لأنَّنا قررنا أن تستأنف المسابقة نشاطها مع رفع الحجر الصحي، وحصولنا على الضوء الأخضر من السلطات التونسية".

وبخصوص مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو جاكوب، قال الفالح: "جاكوب متواجد حاليًا في إيطاليا، وهو على اتصال دائم معي، ومع لاعبي المنتخب".

وختم "الاتحاد في تواصل مع اللاعبين الدوليين المتواجدين خارج تونس، وأعني إسماعيل معلى، وحمزة نقة، ووسيم بن طارة، وأيمن بوقرة. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 5

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد