الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

كان 2019: مدغشقر تفرض التعادل على غينيا

22 22:06 2019 جوان
مدغشقر وغينيا
تعادل منتخبا مدغشقر وغينيا اليوم السبت بنتيجة 2-2 في إطار الجولة 1 من منافسات المجموعة الثانية ضمن كان مصر 2019.

وبادر الغينيون بالتهديف في الشوط الأول قبل أن يسجل الملغاشيون هدفين في الشوط الثاني قبل أن يعود السيلي ناسيونال للتهديف من علامة الجزاء.

يذكر أن مدغشقر تشارك في الكان للمرة الأولى في تاريخها.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 31

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقيقة 36

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.