الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

مبيعات تذاكر كأس العالم تقترب من 2,5 مليون تذكرة

18 15:00 2022 أوت
كأس العالم قطر 2022
شهدت فترة المبيعات الأخيرة بيع أكثر من نصف مليون تذكرة لكأس العالم فيفا قطر 2022 أغلبها من دول الوطن العربي والأمريكتين وأوروبا

وتم بيع مليونين و450 ألف تذكرة لحضور أكبر عرض كروي في العالم قبل 100 يوم عن انطلاقه في 20 نوفمبر 2022 ليكون بذلك أول بطولة لكأس العالم تُقام في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وتمكّن المقيمون في قطر والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا والمملكة العربية السعودية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وفرنسا والأرجنتين والبرازيل وألمانيا من تصدّر قائمة المقبلين على تذاكر البطولة بالترتيب المذكور أعلاه.
وشهدت فترة المبيعات الأخيرة التي امتدت بين 5 جويلية و16 أوت بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا بيع ما مجموعه 520.532 تذكرة من موقع FIFA.com/tickets، كان أكثرها من أجل حضور مباريات دور المجموعات وتمكّن المشجعون المقيمون في كلّ من قطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والأرجنتين والبرازيل وويلز وأستراليا من تصدر قوائم الانتظار الرقمية وتأمين أكبر عدد من التذاكر.
وأضاف الفيفا أنه سيحدد قريباً تاريخ الإعلان عن موعد إطلاق مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة أواخر شهر سبتمبر القادم، وسيتم تخصيص تذاكر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا أيضا، كما ستتأكّد آنيا بعد دفع ثمنها، كما ستنطلق المبيعات في أكشاك التذاكر بالدوحة بعد إطلاق مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة.

يذكر أن موقع FIFA.com/tickets القناة الرسمية والوحيدة لشراء التذاكر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب

منذ دقيقة 11

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 19

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية