الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

يوسف العلمي يرجح عقد الجلسة التقييمية للنادي الافريقي بعد 31 جويلية بسبب كورونا

:تحديث 11 09:48 2021 جويلية
يوسف العلمي يرجح عقد الجلسة التقييمية للنادي الافريقي بعد 31 جويلية بسبب كورونا
قال رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي في تصريح للصفحة الرسمية إن الجلسة العامة التقييمية يمكن أن تؤجل بسبب الوضع الوبائي الصعب الذي تعيشه تونس

و أكد العلمي أنه حسب القانون الأساسي للجمعية يجب أن تنعقد الجلسة العامة قبل 31 جويلية من كل سنة لكن الوضع الوبائي والتدابير الرسمية الحكومية ممكن أن تؤجلها إلى ما بعد 31 جويلية.

و أضاف بأنه إذا تواصل الوضع الوبائي  سيتم اللجوء  إلى جلسة عامة عبر وسائل للتواصل عن بعد كما سيتم تقديم التقارير المالية والأدبية المفصلة بكامل الوثائق للمنخرطين قبل الجلسة.

و ذكر العلمي بأنه خلال الجلسة العامة سيتم انتخاب لجنة مستقلة للانتخابات تعود للنادي الإفريقي كي تكون الانتخابات المقبلة من تنظيم النادي مضيفا أنه سيتم وضع لجنة لتنقيح القانون الأساسي الذي يوجد فيه الكثير من الثغرات وفق قوله . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أهدرت الأسر في جميع القارات أكثر من مليار وجبة يوميا عام 2022، في حين تضرر 783 مليون شخص من الجوع وواجه ثلث البشرية انعداما للأمن الغذائي

منذ دقائق 10

أفادت مؤسسة "فداء" بأنها تولت تنزيل جرايات أولي الحق من شهداء الثورة لشهر مارس 2024، وذلك بالتزامن مع شهر رمضان وعيد الفطر، وأنه بإمكان المعنيين الاتصال بأقرب مكتب بريد للحصول عليها.

منذ دقيقة 17

شهد الميناء التجاري بنزرت_منزل بورقيبة خلال الفترة المتراوحة بين يوم 19 و27 مارس الجاري، إرساء 10 سفن محملة بكميات هامة من السلع الموردة والموجهة للقطاعين العام والخاص بالجهة وخارجها.