الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

عالم

الأردن: إصابات في صفوف قوات الأمن في هجمات مسلحة

05 22:20 2021 جوان
الاردن
أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية مساء يوم السبت نقلا عن وزارة الداخلية، بأن هجمات مسلحة استهدفت القوات الأمنية قرب طريق مطار الملكة علياء وأوقعت جرحى بين أفراد الأمن.

وقالت الداخلية إن الساعات الماضية شهدت اعتداءات مسلحة على جهاز الأمن العام في الأردن العامل والساهر على حفظ وتنفيذ القانون في منطقة المالحة قرب طريق مطار الملكة علياء الدولي وإصابة بعض منتسبي جهاز الأمن العام.

وأضافت في البيان "إذ تذكر وزارة الداخلية ببياناتها الصادرة خلال الأيام الماضية التي شددت فيها على أنها لن تسمح بأي تجمعات أو فعاليات أو بناء لبيوت شعر تخالف القوانين الناظمة لحق التجمع ومن شأنها العبث بنسيجنا الاجتماعي وتهديد السلم الأهلي، فإنها تشدد مرة أخرى على أن أي تجاوز على القانون وأي اعتداء على جهاز الأمن العام سيتم التعامل معه بحسم وحزم وفقا للقانون وبما يحفظ أمن وأمان المواطنين وممتلكاتهم والممتلكات العامة، وأمن وسلامة مرتبات الأمن العام الذين يسهرون على إنفاذ القانون وحفظ الأمن والنظام".

وقام عشرات الأشخاص من أنصار النائب المجمد عضويته أسامة العجارمة، مساء السبت، بأعمال شغب وإطلاق عيارات نارية في منطقة ناعور بالعاصمة عمان.

وقالت المديرية العامة للأمن إن مجموعة مكونة من 150 مركبة من مؤيدي النائب العجارمة متجمعة في منطقة أم البساتين قامت بإطلاق العيارات النارية وإثارة أحداث الشغب.

وأكدت أن الأجهزة الأمنية تتعامل مع الحادثة وفقا للقانون وبما يحافظ على السلم المجتمعي وأمن وأمان المواطنين ومبدأ سيادة القانون.

 

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعتين

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعتين

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي