الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

القاهرة : وزير خارجية الكيان الصهيوني يلتقي وزير الخارجية المصري

:تحديث 30 18:02 2021 ماي
القاهرة : وزير خارجية الكيان الصهيوني يلتقي وزير الخارجية المصري
التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري اليوم الأحد بوزير خارجية الكيان الصهيوني غابي أشكينازي في القاهرة ، للتباحث بشأن الأوضاع في قطاع غزة بعد اتفاق وقف اطلاق النار بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفلسطينية.

وتعد زيارة أشكينازي إلى القاهرة الأولى لوزير خارجية للكيان الصهيوني منذ 13 عاما.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية المصرية أن زيارة أشكينازي أتت في اطار تواصل مصر مع الجانبين الفلسطيني والصهيوني لتثبيت وقف إطلاق النار بين الكيان المحتل وقطاع غزة.

ولاحقا، قال الوزير الصهيوني في تغريدة على تويتر إنه بحث أيضا مع شكري تعزيز العلاقات الثنائية "بما في ذلك استئناف الرحلات الجوية المباشرة مع مصر.

وتأتي زيارة اشكينازي بينما يزور رئيس المخابرات المصرية عباس كامل اليوم الأحد الأراضي الفلسطينية لمتابعة اتفاق وقف إطلاق النار بين الكيان الصهيوني والمقاومة المسلحة في قطاع غزة والذي جرى التوصل إليه بوساطة مصرية بعد نزاع دام استمر 11 يوما.

وتسعى مصر من خلال هذه الوساطة بين الجانبين إلى استعادة دورها الإقليمي التاريخي.

( أ.ف.ب)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.

منذ دقيقة 35

تعقد اللجنة المشتركة التونسية الكاميرونية يومي 26 و 27 أفريل الجاري أشغال دورتها الحادية عشرة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي .

منذ دقيقة 44

أحرزت البطلة التونسية في رياضة الجيدو أميمة البديوي اليوم الخميس الميدالية الذهبية في وزن أقل من 48 كغ في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة