الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

طبيب جامعي أمريكي يعتدي جنسيا على أكثر من 177 طالبا

20 13:27 2019 ماي
اغتصاب
ارتكب طبيب كان يعمل في جامعة أميركية اعتداءات جنسية على 177 طالبا على الأقل خلال عقدين، وفقا لتحقيق نشر يوم الجمعة 17 مايو 2019، بعد حوالى 15 عاما على وفاته

توفي ريتشارد ستراوس الذي عمل طبيبا في جامعة ولاية أوهايو (شمال) بين العامين 1978 و1998، سنة 2005 لكن التهم الموجهة إليه قادت المؤسسة إلى طلب تحقيق مستقل في ربيع العام 2018.

خلص التحقيق إلى أن الجامعة كانت على علم بالتهم التي طالت ستراوس منذ العام 1979 لكنها لم تتخذ أي إجراء تأديبي بحقه قبل العام 1996.

قال رئيس الجامعة مايكل درايك في رسالة موجهة إلى الطلاب "هذه الخلاصات مروعة ومؤلمة".
كتب المحققون في التقرير المؤلف من أكثر من 200 صفحة "ستراوس اعتدى جنسيا على ما يقل عن 177 طالبا ذكرا".

كشف التحقيق أيضا أن موظفين من الجامعة كانوا على علم بالشكاوى المقدمة ضده.

جاء في التقرير "نعتقد أن موظفين في الجامعة كانوا على علم بتلك الإساءات الجنسية التي تعرض لها طلاب ذكور من ستراوس، اعتبارا من العام 1979".

لم تعلق نشاطاته الطبية إلا في العام 1996 بعد اتخاذ إجراءات تأديبية في حقه. ورغم ذلك، بقي الطبيب عضوا في الإدارة بعدما تقاعد في العام 1998، حصل ريتشارد ستراوس على لقب فخري احتفظ به حتى وفاته. وتعتزم الجامعة إلغاء هذا التكريم.

أوضح درايك أن الجامعة وضعت تدابير حماية إضافية منذ رحيل هذا الطبيب، مثل إنشاء فريق استشاري حول العنف الجنسي وخط ساخن للتبليغ.

كما أعلنت الجامعة هذا العام عن تحملها تكاليف العلاج النفسي لضحايا ستراوس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ ساعة

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ ساعة

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية