الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

لبنان: استقالة 4 وزراء من حكومة الحريري

20 05:47 2019 أكتوبر
لبنان
أعلن رئيس حزب "القوات اللبنانية"، سمير جعجع، مساء أمس السبت، استقالة وزرائه الأربعة من حكومة سعد الحريري.

وأكد سمير جعجع أن استقالة وزرائه لم تكن بالتنسيق مع رئيس الحكومة سعد الحريري.

وشدد جعجع على أن "هذه الحكومة عاجزة عن إيجاد الحلول، مؤكدا أنه ومن هذا المنطلق، قرر التكتل من وزراء القوات التقدم بالاستقالة".

أما الوزراء المستقيلون فهم: نائب رئيس الحكومة، غسان حاصباني، ووزير العمل، كميل بو سليمان، ووزير الشؤون الاجتماعية، ريشار قيومجيان، ووزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية، مي شدياق.

ويشهد لبنان، لليوم الرابع على التوالي، تظاهرات شعبية يحتج المشاركون فيها على سياسة التقشف الحكومية ويطالبون بتحسين أوضاع المعيشة في البلاد، انطلقت رفضا لضريبة كانت السلطات تنوي فرضها على استخدام تطبيق "واتس آب".

ومنح رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، ليل الجمعة، "شركاءه" في الحكومة مهلة 72 ساعة، "لتقديم جواب واضح... بأن هناك قرارا لدى الجميع للإصلاح ووقف الهدر والفساد".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 27

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 43

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.