الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
عالم

ليبيا: حكومة الوفاق تعلّق مشاركتها في المحادثات العسكرية في جنيف

18 23:35 2020 فيفري
حكومة الوفاق الليبي
أعلنت حكومة الوفاق الوطني الليبية تعليق مشاركتها في المحادثات العسكرية في جنيف، "حتى يتخذ المجتمع الدولي موقفا واضحا" مما وصفته بـ "انتهاكات من الطرف الآخر".

وشدد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق في بيان له اليوم الثلاثاء على أنه ما من معنى لأي مفاوضات دون وقف نار دائم يشمل عودة النازحين، وضمان أمن العاصمة والمدن الأخرى من أي تهديد.

يأتي هذا القرار على خلفية الهجوم الذي شنته مساء اليوم قوات المشير خليفة حفتر على ميناء طرابلس

وأكد البيان أن حكومة الوفاق ستعمل "على ردع المعتدي ودحره، في إطار حق الدفاع المشروع وفي حدود القانون الدولي وبما يتوفر لديها من إمكانيات"

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد اليوم الخميس مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه تم انتشال 5 جثث وانقاذ 5 بحارة على اثر غرق مركب صيد على مستوى سواحل جزيرة قوريا من ولاية المنستير.

منذ دقيقة 19

كشف تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الاسباني اسباب تراجعه عن الرحيل مؤكداً أنه شعر بثقة الإدارة ويريد إكمال مشروعه بالنادي

منذ دقيقة 25

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 405 تدخل نجم عنه عدد 11 حالة وفاة و عدد 382 مصاب