الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

أعوان وإطارات السجن المدني بصفاقس يحتجون

:تحديث 26 12:09 2020 ماي
ينفذ أعوان وإطارات السجن المدني بصفاقس وقفة احتجاجية يومية في السجن المدني بالجهة منذ تاريخ 18 ماي الجاري على غرار بقية المؤسسات السجنية.
ينفذ أعوان وإطارات السجن المدني بصفاقس وقفة احتجاجية يومية ب4 ساعات من الساعة الثامنة صباحا إلى منتصف النهار في السجن المدني بالجهة وذلك منذ تاريخ 18 ماي الجاري مما أدى إلى تعطل النسق العادي للزيارات بالسجن.

وتأتي هذه الوقفات اليومية بالسجن المدني بصفاقس احتجاجا على عدم تمتع الأعوان والاطارات بمنحة الساعات الاضافية مع التأخير الدائم في صرف مستحقاتهم المادية حسب ما افاد به كاتب عام نقابة اعوان واطارات السجن المدني بصفاقس عرفات العماري .
وأضاف المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام أن هذه الوقفات الاحتجاجية ستتواصل إلى غاية تنفيذ مطالبهم من طرف سلطة الاشراف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

تتواصل حملة النظافة الاستثنائية التي اطلقتها بلدية صفاقس تحت شعار 'صفاقس تتجلى' و تشمل الحملة اليوم الثلاثاء الحي التعويضي بمنطقة البستان

منذ ساعة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعتين

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

{}