الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

إطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق لجهة صفاقس

18 14:46 2019 سبتمبر
إطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق لجهة صفاقس
تم اليوم الأربعاء الإعلان رسميا عن انطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق الترابي لجهة صفاقس يحمل اسم 'صفاقس الدولية'

وهو الأول من نوعه في تونس.

ويهدف هذا الهيكل الى استقطاب الاستثمارات في صفاقس ودعم مختلف القطاعات ومجالات النشاط الموجودة بها في إطار اتفاقية مع مقاطعة بادن فورتمبورغ الألمانية المعروفة بريادتها في مجال التسويق الترابي الجهوي.

وتم إرساء هذا الهيكل في إطار عملية تشبيك جمعت أهم المنظمات والهياكل بالجهة الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والعلمية والجامعية على غرار غرفة التجارة والصناعة ومركز أعمال صفاقس واتحاد الصناعة والتجارة واتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة وكنفدرالية المؤسسات المواطنة إضافة إلى القطب التكنولوجي والمركز الثقافي الألماني والمندوبية الجهوية للتنمية.

من جهته ثمن وزير الصناعة سليم الفرياني على هامش حضوره فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية هذه المبادرة مشددا على أهمية المبادرة الخاصة والشراكة بين القطاعين والعام والخاص في دفع الاقتصاد الوطني والعمل على استعادة ولاية صفاقس لمكانتها كقطب اقتصادي.

يشار الى أن فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية شهد حضور وفد ألماني يمثل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية والوكالة الألمانية للتعاون وسفارة ألمانيا بتونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقائق 10

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا

منذ دقيقة 47

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي