الأكثر مشاهدة

15 19:48 2024 مارس

قررت الهيئة التسييرية لنادي الوداد الرياضي المغربي تعيين رضوان الفالحي في خطة مدرب اول للفريق خلفا لفوزي البنزرتي 

على المباشر

صفاقس

صفاقس: تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة المرضى بكورونا

28 23:50 2020 مارس
علمت ديوان اف ام  انه  تم اليوم  السبت الاتفاق على تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة مرضى فيروس كورونا او المشتبه في اصابتهم بالفيروس من وحدة الانعاش بالمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس إلى قسم الصدرية بمستشفى الهادي شاكر وذلك باعتبار ان وحدة الانعاش الجراحي غير مؤهلة.
علمت ديوان اف ام انه تم اليوم السبت الاتفاق على تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة مرضى فيروس كورونا او المشتبه في اصابتهم بالفيروس من وحدة الانعاش بالمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس إلى قسم الصدرية بمستشفى الهادي شاكر وذلك باعتبار ان وحدة الانعاش الجراحي غير مؤهلة.

 وجاء هذا القرار خلال اجتماع عقد  بمقر الادارة العامة للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس وجمع كلا من عميد كلية الطب ورئيس قسم الامراض الصدرية ورئيس قسم التخدير والانعاش  ممثلين عن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس وكاتب عام نقابة أطباء الاساتذة الجامعيين وعضو نقابة أطباء الاساتذة الجامعيين.
كما تقرر في الاجتماع ذاته  الشروع في تهيئة وحدة الانعاش الجراحي وتجهيزها بداية من يوم الاثنين 30 مارس 2020
 وكانت احدى العملات في قسم  الانعاش الجراحي  توجهت بكلامها الى رئيس الحكومة خلال زيارته للمستشفى بان الوضع في القسم يتطلب تدخلا عاجلا  من قبل المشرفين على المؤسسة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 4

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 4

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.