الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

صفاقس: حجز أكثر من 44 ألف حبة دواء مخدر بالصخيرة

24 21:05 2021 فيفري
6036b172dc9806036b172dc981.jpg
تمكنت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة من حجز 44865 حبة دواء مخدر، وذلك في إطار مقاومة تهريب المواد المخدرة بكامل التراب الوطني، وفق بلاغ صادر اليوم عن الديوانة التونسية.

ووفق البلاغ ذاته، قامت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة بضبط سيارة قادمة من جهة قابس يقودها مواطن تونسي مرفوقا براكبين، وبإخضاع السيارة إلى التفتيش، تم العثور كمية الدواء مخدر نوع "pregabalin" مهربة وأجنبية الصنع، مخفية داخل السيارة.

وأذنت النيابة العمومية بإحالة المشتبه به بحالة احتفاظ إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات كما تم تحرير محضر حجز في الغرض.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

تعرض مساء يوم امس تيبوهو موكوينا قائد فريق ماميلودي صن دانوز لإصابة عجلت بمغادرته مباراة فريقه امام موروكا سوالوس في إطار مواجهات الجولة 25 من الدوري الجنوب إفريقي 

منذ دقيقة 35

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ ساعة

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.