الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس : حجز 16620 قارورة مياه معدنية

19 10:03 2022 جويلية
صفاقس : حجز 16620 قارورة مياه معدنية
تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، بالاشتراك مع المصالح الامنية بمعتمدية الحنشة وذلك في إطار مراقبة الطرقات، يوم الاثنين 18 جويلية 2022،

حجزت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بصفاقس بالاشتراك مع المصالح الأمنية بمعتمدية الحنشة أمس الاثنين 16620 قارورة مياه معدنية حجم 1.5، من أجل القيام بعمليات تجارية باعتماد وسائل ملتوية، وفق ما أوردته وزارة التجارة اليوم .

 وقالت الوزارة ان البضاعة كانت موجهة إلى تاجر جملة باقليم تونس الكبرى والذي بدوره قام بالتفويت فيها الى تاجر جملة بمعتمدية الشابة دون إصدار فواتير بيع، وذلك بهدف تضخيم هوامش الربح وبالتالي ترويجها لاحقاً بأسعار مرتفعة لا تعكس واقع السوق.

وقد تم تحرير محضر ضد الأطراف المعنية من أجل القيام بعمليات تجارية باعتماد وسائل ملتوية على معنى القانون عدد 36 لسنة 2015 والمتعلق بإعادة تنظيم المنافسة والأسعار والمرسوم عدد 10 والمتعلق بضبط أحكام خاصة لزجر مخالفة قواعد المنافسة.

ويجري استكمال الإجراءات الإدارية والعدلية ضد المخالفين وفقا للتشاريع المذكورة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر

منذ دقيقة 25

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 37 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.