الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

غرفة سيارات الأجرة لواج بصفاقس: لن نضرب عن العمل يوم الاثنين المقبل

13 17:39 2019 أفريل
غرفة سيارات الأجرة لواج بصفاقس: لن نضرب عن العمل يوم الاثنين المقبل
قال رئيس الغرفة الجهوية لسيارات الأجرة لواج بصفاقس المنضوية تحت اتحاد الصناعة والتجارة،

عبد اللطيف بن علي في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت ان الغرفة لن تضرب يوم الاثنين 15 أفريل الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن اجتماعا سينعقد خلال المدة المقبل مع رئيس جامعة النقل لتدارس المطالب القطاعية.

من جهتها قررت المنظمات القطاعية للنقل المنضوية تحت المنظمة التونسية للشغل تنفيذ وقفة احتجاجية قطاعية صباح يوم الاثنين 15 أفريل الجاري، للتنديد بالزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات والمطالبة بالإعفاء الجبائي والديواني عند اقتناء وسائل النقل واحداث صندوق لدعم القطاع .... ملوحة بالدخول في خطوات تصعيدية.

يشار الى أنه تم بداية الأسبوع الجاري الاتفاق بين وزارة النقل ومهنيي النقل غير المنتظم على الترفيع في تعريفة جميع قطاعات النقل غير المنتظم للأشخاص بنسبة 8 بالمائة... على أن تدخل حيز التطبيق بداية من جانفي 2020 لتلغى إثر ذلك كل التحركات الاحتجاجية التي كانت مبرمجة خلال الأسبوع الجاري لمهنيي قطاع النقل غير المنتظم.

وكانت الزيادة الأخيرة في سعر المحروقات التي دخلت حيز التطبيق أواخر مارس 2019 أثارت رفضا واسعا من قبل عدد من المنظمات الوطنية على غرار اتحادي الشغل والأعراف اللذان اعتبرا انها ستسهم في تأزيم واقع المؤسسات الصناعية وتؤدي الى ارتفاع الأسعار وتدهور القدرة الشرائية للمواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر في القطاع راح ضحيتها 79 شهيدا و86 مصابا في 24 ساعة

منذ دقائق 3

ذكر التلفزيون الرسمي السعودي اليوم الأربعاء أن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة "لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات"

منذ دقيقة 21

تضمن العدد الأخير الاخير من الرائد الرسمي للبلاد التونسية قرارا يتعلق بتأسيس امتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني".