الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

قرمدة صفاقس: تعقيم جميع المؤسسات العمومية والتربوية توقيا لانتشار العدوى بكورونا

27 09:26 2021 جانفي
تعقيم المؤسسات
تشهد منطقة قرمدة من ولاية صفاقس ارتفاع نسق الإصابات بفيروس كورونا على غرار بقية المناطق بالجهة وهو ما يتطلب تكثيف الجهود من اجل الحد من تفشي العدوى وتعزيز اليات الوقاية وفق ما أفادت به رئيسة بلدية قرمدة امنة بوعزيز لديوان اف ام.

واكدت بوعزيز خلال تدخلها في برنامج البرايم ان مصالح البلدية قامت بإجراءات تعقيم اغلب المؤسسات التربوية بالمنطقة وذلك بمناسبة استئناف الدروس بهدف حماية التلاميذ والإطار التربوي من الفيروس الى جانب تعقيم عدد من المؤسسات الحيوية على غرار القباضة المالية والبريد بالنظر الى حالة الاكتظاظ التي تشهدها هذه المؤسسات يوميا.

كما ينتظر ان يتم تنظيم حملة ثانية للتقصي السريع عن فيروس كورونا خلال الفترة القادمة وذلك بالتنسيق مع الإدارة الجهوية للصحة والسلط الجهوية.

 كما دعت رئيسة بلدية قرمدة الى ضرورة احداث مركز ''وسيط'' طبي بالمنطقة وذلك بالنظر الى ارتفاع عدد المتساكنين بالمقارنة بالسنوات الماضية وتجنيب المواطنين عناء التنقل الى المستشفيات الكبرى بالمدينة مشيرة الى البلدية ستضع على ذمة وزارة الصحة الفضاء اللازم لاحداث هذه المؤسسة الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية