الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اجتماعية

اتحاد الشغل يحمل مسؤولية اللوالب منتهية الصلوحية إلى وزارة الصحة وعمادة الأطباء

:تحديث 08 23:24 2016 أوت
ندد الاتحاد العام التونسي للشغل بفضيحة زرع اللوالب منتهية الصلوحية في عدد من المرضى بالإضافة إلى
ندد الاتحاد العام التونسي للشغل بفضيحة زرع اللوالب منتهية الصلوحية في عدد من المرضى بالإضافة إلى الإجراءات الهزلية والمتأخرة التي عمدت إليها وزارة الصحة.
وحمل الاتحاد في بيان أصدره عشية الاثنين 08 أوت 2016 سلطة الإشراف وعمادة الأطباء وإدارة الصندوق الوطني للتأمين مسؤولية هذه الجريمة داعيا الكشف عن خفاياها وعن تداعياتها على صحة المرضى وعلى سمعة المؤسسات الصحية التونسية.
وطالب الاتحاد بحصر المرضى ضحايا هذه الجريمة ومتابعة حالاتهم والإحاطة بوضعهم الصحّي ومساعدتهم طبيا ونفسيا وماديا على تجاوز آثار هذه الجريمة اللاّ إنسانية والتعويض لهم وفق نص البيان.


كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثء 21 ماي 2019

منذ ساعات 3

جد حريق منذ قليل بالقرب من أحد مراكز تكوين اللغات والفنون بالطبلبي كلم 5.5 من ولاية صفاقس وفق ما افاد به موفد قسم الاخبار بالديوان اف ام

منذ ساعات 4

افاد وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم اليوم الثلاثاء بأنه سيتم غدا الأربعاء الكشف عن تسعيرة الحج خلال ندوة صحفية وفق قوله في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة.

{}