الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اجتماعية

الشعب نيوز : زيادة بـ 14 بالمائة في أجور عمال واطارات مصنع ''فاليو'' بالجديدة

23 21:12 2021 نوفمبر
الشعب نيوز : زيادة بـ 14 بالمائة في أجور عمال واطارات مصنع ''فاليو'' بالجديدة
حصل عمال واطارات مصنع ''فاليو''بمدينة الجديدة ،المختص في تصنيع مكونات السيارات، على زيادة في الاجور

بعنوان 2020 قدرها 6 بالمائة بمفعول رجعي ينطلق من جويلية 2020 وزيادة بعنوان بعنوان 2021 وقدرها 6 بالمائة إضافة إلى زيادة بنسبة 2 بالمائة تحت عنوان زيادة المؤسسة ليكون بذلك المجموع العام للزيادة حوالي 14 بالمائة وفق ما نشره موقع الشعب نيوز.

 وقال عضو الجامعة العامة للمعادن والالكترونيك عبد العزيز العرفاوي في تصريح للشعب نيوز ان الاتفاق مهم للغاية ويعكس سعي الطرفين الاجتماعيين إلى الحفاظ على المناخ الاجتماعي السليم.

وأضاف أن المفاوضات انطلقت بمشاورات تمهيدية منذ عدة أيام ليتم تنزيلها في إطار اتفاق خلال جلسة المفاوضات التي تمت اليوم والتي دامت اكثر من6 ساعات. 

وأوضح العرفاوي أن الاتفاق تضمن عدة امتيازات مهمة من ضمنها رفع منحة الحليب من 30 إلى 58 دينار شهريا اي ما يعادل زيادة اضافية في الأجر العام تقدر بنحو 3.5 بالمائة في المعدل.

(الشعب نيوز)

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.

منذ دقائق 6

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر