الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

اجتماعية

المعلّمة المتهمة بنسخ نصّ على ذراع تلميذ : لجأت للقضاء لأنه تمّ "تهويل" الكتابة (فيديو)

:تحديث 26 07:38 2021 نوفمبر
المعلّمة المتهمة بنسخ نصّ على ذراع تلميذ : تمّ تهويل الكتابة ولجأت للقضاء..
أفادت المعلّمة المتهمة بنسخ نصّ على ذراع تلميذ أنه تم تهويل الكتابة من خلال الزيادة فيها، نافية أن يكون ذلك خطّها وأنها اكتفت بكتابة بعض الحروف لا غير على اليد وليس الذراع وفق قولها.

وأضافت ، لدى تدخلها في برنامج "منّك نسمع"، على الديوان اف ام، أنها توجهت للقضاء ورفعت شكاية ضدّ عائلة التلميذ من أجل ما اعتبرته "تشويه سمعة" و"تهويل الكتابة".

وأوضحت في سياق متصل، أنه لا نية سيئة لديها وأن التلميذ لا يقوم بواجباته المنزلية فلم تجد أي حلّ معه، قائلة "كان نعرف باش يصير هكة مانتكتبولش.. والكتيبة عاودوها بالكبير موصلينها للمرفق ".

وتابعت ان التلميذ يعاني من اضطرابات نفسية بسبب مشاكل عائلية وأنها وفّرت له احاطة نفسية خاصة، وأردفت "قبل مانكون معلمة انا مربية"، مؤكّدة ان زملائها وزميلاتها قد أصدروا بيان مساندة لها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء