الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
اجتماعية

اليوم: صرف جرايات المتقاعدين مع ادراج الزيادات

24 07:36 2021 فيفري
صرف أجور المتقاعدين
من المنتظر أن يتم الشروع بداية من اليوم الاربعاء 24 فيفري 2021 في صرف جرايات شهر فيفري وفق ما أعلن عنه في وقت سابق الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

وأوضح الصندوق، أنه تبعا لصدور الأمر الحكومي المتعلق بالزيادة في الأجر الأدنى المضمون، تولت مصالح الصندوق المختصة خلال الشهر الحالي تحيين جرايات التقاعد والقرين الباقي على قيد الحياة ومنحة الشيخوخة المعنية بهذا الترفيع وإدراج الزيادة بهذا العنوان ضمن جراياتهم لهذا الشهر.

وسيتواصل العمل بخدمة « سهلي جرايتي » بهدف مزيد تعميمها على الذين لم ينتفعوا بعد بمزاياها، داعيا إياهم إلى الانخراط في هذه الخدمة المجانية والمؤمّنة من خلال التواصل مع مصالح البريد التونسي لتحيين معطياتهم حسب نص البلاغ.

وذكر في هذا السياق أن مصالح البريد التونسي قد شرعت، منذ شهر نوفمبر 2020، بالتنسيق مع الصندوق في اعتماد خدمة « سهلي جرايتي  » لتمكين أصحابها من سحبها عبر موزعات الأوراق النقدية المثبتة بالمراكز البريدية باعتماد الحساب الافتراضي الذي توفّره لهم مصالح البريد، وذلك في إطار تبسيط إجراءات الحصول على الجرايات التي تصرف عن طريق الحوالات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.

منذ دقائق 6

قال مدير عام بشركة الخطوط التونسية معز بالرجب ، '' إن الناقلة الوطنية ستقوم باستئجار طائرتين بالاضافة الى فتح العديد من الخطوط والترفيع في عدد تواتر رحلاتها مع بعض البلدان وذلك بهدف تأمين عودة التونسيين بالخارج خلال الفترة المتراوحة من 15 جوان إلى 15 سبتمبر 2024

منذ دقيقة 17

افادت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة في بلاغ اليوم الجمعة أنه تقرر تسمية