الأكثر مشاهدة

14 18:55 2019 جوان

اصدر مكتب الرابطة اليوم الجمعة قراراته .

على المباشر

اجتماعية

حوالي 9 الآف مسافر عالقون على متن سفينة بسبب فيروس

:تحديث 11 08:12 2019 جانفي
لقي ركاب أحد أكبر سفن الرحلات البحرية أنفسهم عالقين بسبب

لقي ركاب أحد أكبر سفن الرحلات البحرية أنفسهم عالقين بسبب انتشار فيروس على متن السفينة وفق ما نشرته صحيفة 'Daily Express' .

ورست سفينة "Oasis of the Seas" التي تملكها شركة "Royal Carribean" في ميناء 'فالموت' بجزيرة جامايكا حيث سجل الأطباء إصابة 167 من ركاب السفينة بـ"نوروفيروس"، الأمر الذي دفعهم لمنع جميع ركاب السفينة الذين يبلغ عددهم نحو 9 آلاف شخص، من مغادرتها.

وقال ممثل للشركة صاحبة السفينة إن الأطباء يقدمون المساعدات الطبية اللازمة لكل المصابين على متن السفينة، مضيفا أنه يتم إيصال الأدوية الإضافية إلى السفينة لمنع انتشار الفيروس.

ونوروفيروس هو فيروس شديد العدوى وينتشر عادة عبر الطعام أو الماء الملوث أثناء التحضير أو الأسطح الملوثة وينتقل عند الاتصال المباشر بالشخص المصاب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بالكاف خلال انعقادها بإشراف والي الكاف منور الورتاني فتح مركزين متقدمين للحماية المدنية بكل من معتمدية السرس ومعتمدية الدهماني. وتعزيز الأسطول الحالي من الآلات الماسحة والجرّافات كما وقع اتخاذ اجراءات للتسريع بمسح حواشي الطرقات

منذ 3 ساعات

اسفرت، اليوم السبت، الزيارة التي قام بها سفير بن قلاداش المقيم في ليبيا الى القاطرة البترولية

منذ 4 ساعات

افاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا اليوم اليوم السبت 15 جوان 2019 لمراسل الديوان ان الوحدات البحرية العائمة التابعة للمنطقة البحرية بالمهدية تمكنت ليلة البارحة بعرض سواحل الشابة من ولاية المهدية من ضبط 28 شخصا من جنسيات إفريقية مختلقة

{}