الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
اقتصاد

بنك الاسكان يتوج في مالابو كأفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا

13 12:44 2019 جوان
بي هاش
فازت المجموعة المالية التونسية (BH Bank) بجائزة "أفضل بنك إقليمي لعام 2019" لمنطقة شمال إفريقيا بعد الاعلان عن النتائج يوم الثلاثاء 11 جوان في مالابو ، خلال الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي ، والتي ستعقد في الفترة من 11 إلى 14 جوان في غينيا الاستوائية.

و قد حضر حفل توزيع جوائز مسابقة المصرفيين الإفريقيين الـ13 لعام 2019 العديد من الضيوف البارزين ، بمن فيهم وزراء مالية ومحافظو البنوك المركزية الأفريقية.

بحضور قادة الصناعة من إفريقيا ومن جميع أنحاء العالم تمنح (African Banker Awards)، جائزة سنوية لبنوك التي تعمل في قارة إفريقية (شمال إفريقيا ، شرق إفريقيا ، جنوب إفريقيا ، إفريقيا ، الغرب أو الوسط). والفائز بالجائزة لهذا العام هو (BH Bank) ، الذي تميز في القطاع المصرفي في منطقته من خلال مخاطبة العملاء الجدد ، وتقديم خدمات جديدة ، واعتماد مبدأ الإدراج عن طريق جلب الأشخاص غير المحصنين في المجال المصرفي ، واستخدام التقنيات الجديدة والمساعدة في تعزيز القطاع المالي.

و تلقى الجائزة أنور جالاس ، مدير العمليات المصرفية ، كممثل للبنك في مالابو. وقال: "هذه الجائزة هي حصيلة التفاني في العمل و لسنوات من العمل الشاق من قبل جميع موظفي BH Bank ". وهذا يشجعنا على مواصلة جهودنا نحو النجاح والتقدم ".

من جهته أكد صاحب مجلة أفريكان بانكر عمر بن يدر ،الجهة المنظمة لهذا الحدث ، أهمية هذا التمييز قائلا"إنه يتعلق بمكافأة البنك على نجاحه في المنطقة كلاعب رئيسي للتنمية الاقتصادية والتكامل الإقليمي. علاوة على ذلك ، نجح بنك BH في إدارة توسعه بنجاح في القارة الأفريقية منذ انتشاره في بوركينا فاسو (بنك الاسكان في بوركينا فاسو) والكونغو (بنك الاسكان الكونغولي). و هو ما يؤكد تموقع البنك  كشريك لبنك التنمية الإفريقي والمؤسسات المالية الدولية. وهذا يسمح لهه بتأسيس نفسه كدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وإنشاء الأعمال التجارية وخلق العديد من الوظائف. "

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي سجلت اليوم الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 10 و14 دقيقة رجة أرضية بلغت قوتها 4.3 درجة على سلم ريشتر

منذ دقيقة 30

رجّحت الحسابات الفلكية أن يكون يوم الأربعاء 10 أفريل 2024 هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك حسب بلاغ لمدينة العلوم بتونس، اليوم الجمعة

منذ دقيقة 24

أفادت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة، أن 32623 فلسطينيا على الأقل، استشهدوا في الحرب المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023