الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
اقتصاد

فرصة للراغبين في ترويج منتوجاتهم في بريطانيا: طريقة المشاركة والتفاصيل ( فيديو)

:تحديث 08 11:36 2018 جانفي
أوضح عضو جمعية التونسيين ببريطانيا مهدي الباهي في تصريح لبرنامج 'فاميليا' أن حملة ترويج

أوضح عضو جمعية التونسيين ببريطانيا مهدي الباهي في تصريح لبرنامج 'فاميليا' اليوم الاثنين أن حملة ترويج المنتوجات التونسية في بريطانيا التي أطلقتها الجمعية تستهدف التونسيين الذين يريدون عرض منتوجاتهم في بريطانيا.

وقال الباهي إن الحملة تتمثل في تجميع المنتوجات التونسية وعرضها في المعارض في بريطانيا مشيرا إلى أن عددا هاما من التونسيين اتصلوا بالجمعية.

وأبرز أن طريقة التواصل مع الجمعية تكون عبر التواصل معه في مواقع التواصل الاجتماعي للتنسيق حول التسويق للمنتوجات مؤكدا أنه سيتم انشاء شركة في بريطانيا لتوريد المنتوجات التونسية.

كما أضاف أن جمعية التونسيين ببريطانيا هي جمعية ذات توجه سياسي وتعمل على تطوير العلاقات التونسية البريطانية واشتغلت على رفع قرار تحجير السفر من بريطانيا الى تونس.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

منذ دقيقة 21

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

منذ دقيقة 44

عزلت وزارة الشؤون الدينية ، اليوم مؤذنا في ولاية نابل ، على خلفية رفعه أذان صلاة المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بـ 7 دقائق كاملة

{}