الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اقتصاد

وزارة الطاقة تمنح 8 رخص للبحث عن المواد المعدنية

:تحديث 20 11:01 2020 سبتمبر
اشغال
وافقت وزارة الطاقة والمناجم والإنتقال الطاقي على منح 8 قرارات تأسيس رخص للبحث عن المواد المعدنية من عدة مجموعات الى شركات واشخاص مقابل التعهد بتنفيذ برامج استثمارية.

ورخصت الوزارة، وفق بيانات صدرت بالرائد الرسمي عدد 94 (18 سبتمبر 2020) الى الشركة التونسية للمناجم والحديد في القيام بأشغال البحث عن المواد المعدنية ضمن رخصة “الكدية الحمراء ” مقابل استثمار مبلغ 270 الف دينار.

وحصلت شركة الجنوب للمواد الانشائية على ترخيص لاستكشاف المعادن من المجموعة الرابعة في اطار ما يعرف برخصة “نوارة ” التابعة لولاية سيدي بوزيد مقابل استثمار مبلغ 98 الف دينار.

وستقوم الشركة العامة للاشغال بالساحلين باستكشاف المواد المعدنية من المجموعة الرابعة في اطار رخصة “سبخة سيدي الهاني الجنوبية ” مقابل استثمار مبلغ 65 الف دينار خلال المرحلة الاولي.

وسمحت وزارة الطاقة لشركة منى لمقاطع الرمال استكشاف المعادن من المجموعة السادسة بمنطقة ” ذراع الرهط ” بولاية القيروان مقابل استثمار مبلغ 115 الف دينار.

وستقوم شركة “اكسبورسال” بالبحث عن المعادن من المجموعة الرابعة بولاية جرجيس في اطار رخصة “جرجيس” مقابل استثمار مبلغ 272 الف دينار.

وحصل سيف الدين الاسود على الموافقة لاستكشاف المعادن بمنطقة “نور 3 ” الكائنة بولاية المنستير والصادق الأعمارير على رخصة باستكشاف المعادن “طنفورة” بولاية تطاوين ومراد المجعي بالبحث عن المعادن في اطار رخصة ” بوجمل 1″ بولاية مدنين.

 

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

سافر صباح اليوم الترجي الرياضي التونسي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صنداونز في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 42

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم نابل من ضبط عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنة

منذ ساعة

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة