الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

اقتصاد

وزير الفلاحة: ' لا يوجد أي داع لارتفاع الأسعار خلال رمضان نظرا لتوفر كافة المنتوجات بالأسواق'

18 13:42 2019 أفريل
وزير الفلاحة: ' لا يوجد أي داع لارتفاع الأسعار خلال رمضان نظرا لتوفر كافة المنتوجات بالأسواق'
قال وزير الفلاحة سمير الطيب في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الخميس ان كل المنتوجات ستكون متوفرة بالأسواق خلال شهر رمضان المعظم

بكميات كافية مشيرا الى أنه تم تخزين حاجيات الاستهلاك من الحليب والبيض... في هذا الشهر الكريم.

وأوضح الوزير أن شهر رمضان يتزامن مع ذروة الإنتاج مشددا على ضرورة اعلام المصالح المختصة و مقاطعة كل منتوجات قد تشهد مضاربة مضيفا أنه ' لا يوجد أي داع لارتفاع الأسعار خلال رمضان نظرا لتوفر كافة المنتوجات بالأسواق' .

يشار الى أنه سيتم تركيز عدد من نقاط البيع من المنتج إلى المستهلك خلال شهر رمضان منها نقطة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وعدد من النقاط الأخرى في الجهات على غرار ولايات نابل وسوسة وتوزر والمهدية والكاف وزغوان والقيروان وباجة وبنزرت.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تمكنت دورية تابعة لفرقة

منذ دقيقة 19

تصدّر حزب التجمّع الوطني اليميني الشعبوي في فرنسا بزعامة مارين لوبن انتخابات البرلمان الأوروبي، بحسب استطلاعين أجريا لدى الخروج من مراكز الاقتراع،

منذ ساعات 3

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

{}