الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
ثقافة

' المسرحية التونسية "ذئاب منفردة" تفوز بمعظم جوائز مهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن

19 06:57 2021 سبتمبر
' المسرحية التونسية  "ذئاب منفردة"  تفوز  بمعظم جوائز مهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن
تحصّلت المسرحية التونسية "ذئاب منفردة" للمخرج وليد الدغسني على معظم جوائز الدورة 19 لمهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن (12 – 18 سبتمبر 2021)

وتوّجت المسرحية التونسية بجوائز أفضل ممثل أول (منير العماري) وأفضل ممثل ثان (وليد الخضراوي) وأفضل ممثلة أولى (شيراز العياري)، وكذلك أفضل سينوغرافيا التي آلت لمحمد الهادي بالخير.

ومنحت لجنة تحكيم المسابقة جائزتيْ أفضل نص وأفضل ديكور للعمل المسرحي الأردني "تراتيل ثورة نساء" للمخرجة ميس الزعبي. فيما تمّ حجب بقية الجوائز.

وشارك في مسابقة هذه الدورة التاسعة عشرة للمهرجان ثماني دول عربية هي تونس والجزائر والمغرب وفلسطين ومصر والأردن وسوريا والعراق.

ومسرحية "ذئاب منفردة" هي من إنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف (2019)، وأداء منجي الورفلي ومنير الخزري ومنير العماري ووليد الخضراوي ونور الدين الهمامي وشيراز العياري وسيف الدين الشارني.

وتدور أحداث هذا العمل حول "وضع الإنسان المعاصر الذي تتحكم في مصيره الأنظمة السياسية مما يقوده إلى التطرف والاغتراب".

وات

آخر الأخبار

منذ ثانية 59

أصدرت إسبانيا قانونا مثيرا للجدل، يمنح أصحاب المطاعم إمكانية فرض رسوم إضافية قانونية على ضيوفهم، الذين يجلسون في الظل.

منذ دقيقتين

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى النيابة العمومية

منذ دقيقة 44

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد