الأكثر مشاهدة

13 21:38 2019 جويلية

تدور غدا الأحد مباراة الدور نصف النهائي من كان مصر 2019 بين تونس و السينيغال في تمام الساعة 17.00 . و في مايلي تشكيلة تونس المحتملة :

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

إيقاف أشخاص يُشتبه في دعمهم للإرهابيين

:تحديث 20 15:48 2019 جوان
إيقاف أشخاص إرهابيين
تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بمرتفعات المغيلة مساء امس الاربعاء من ايقاف سيارة مشبوهة داخل منطقة العمليات العسكرية المغلقة الى جانب رصد تنقل 3 ثلاثة أفراد بالقرب من منزل مهجور بالمكان كانوا بصدد مراقبة تنقلات التشكيلات العسكرية

وتولت الوحدات العسكرية في مرحلة أولى ايقاف السيارة وعلى متنها رجل وامرأة دون وثائق وبتفتيشها تم العثور على كمية من اللحوم والخبز والخضر والغلال وصناديق عسل وكمية من السجائر.
 وبتنقل الوحدات العسكرية إلى منزل الموقوفين تم العثور على كميات كبيرة من الثياب والأحذية العادية والرياضية مخبأة بإحكام في أماكن متفرقة بدوائر المنزل بالإضافة إلى أجهزة هاتف جوّال ومعدات مختلفة ومنشار آلي كبير الحجم وكميات من الأدوية.
هذا وقد تم في مرحلة ثانية ايقاف الثلاثة أشخاص المذكورين والعثور بالقرب منهم على سيارة محملة بكميات كبيرة من المؤونة وآلة لحام وآلة قص معادن ومنشار آلي  كبير الحجم وكتب دينية.
ويرجح أن هذه المؤونة والمعدات كانت موجهة لدعم العناصر الإرهابية المتواجدة بمرتفعات المنطقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

اليكم حوصلة لأبرز أخبار اليوم 15 جويلية 2019

منذ ساعة

يعتزم نشطاء المجتمع المدني بالاشتراك مع جمعيّة صفاقس المزيانة تنظيم وقفة رمزيّة تخليدا لذكرى

منذ ساعة

نشرت اليوم الاثنين الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قائمة المترشحين المقبولين لرئاسة وعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات وضمت القائمة المترشحين عن المقبولين عن كل من صفاقس 1 و 2

{}