الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

إيقاف أشخاص يُشتبه في دعمهم للإرهابيين

:تحديث 20 14:48 2019 جوان
إيقاف أشخاص إرهابيين
تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بمرتفعات المغيلة مساء امس الاربعاء من ايقاف سيارة مشبوهة داخل منطقة العمليات العسكرية المغلقة الى جانب رصد تنقل 3 ثلاثة أفراد بالقرب من منزل مهجور بالمكان كانوا بصدد مراقبة تنقلات التشكيلات العسكرية

وتولت الوحدات العسكرية في مرحلة أولى ايقاف السيارة وعلى متنها رجل وامرأة دون وثائق وبتفتيشها تم العثور على كمية من اللحوم والخبز والخضر والغلال وصناديق عسل وكمية من السجائر.
 وبتنقل الوحدات العسكرية إلى منزل الموقوفين تم العثور على كميات كبيرة من الثياب والأحذية العادية والرياضية مخبأة بإحكام في أماكن متفرقة بدوائر المنزل بالإضافة إلى أجهزة هاتف جوّال ومعدات مختلفة ومنشار آلي كبير الحجم وكميات من الأدوية.
هذا وقد تم في مرحلة ثانية ايقاف الثلاثة أشخاص المذكورين والعثور بالقرب منهم على سيارة محملة بكميات كبيرة من المؤونة وآلة لحام وآلة قص معادن ومنشار آلي  كبير الحجم وكتب دينية.
ويرجح أن هذه المؤونة والمعدات كانت موجهة لدعم العناصر الإرهابية المتواجدة بمرتفعات المنطقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 35

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 41

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .