الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

جهوية

احتجاجات بقفصة بعد أنباء عن تعرّض شاب للذبح من طرف إرهابيين

:تحديث 19 21:39 2019 أفريل
احتجاجات قفصة تعرّض شاب الذبح  إرهابيين
أقدم أهالي منطقة بوعمران من معتمدية القطار من ولاية قفصة على غلق الطريق الوطنية عدد15 الرابطة بين قفصة وقابس على مستوى مفترق" نشيو " احتجاجا على عدم تمكن الوحدات الامنية من العثور على مواطن اصيل قفصة فقد منذ شهر مارس .

وللاشارة فان بعض وسائل الاعلام تداولت خبر مفاده تعرض المواطن المذكور الى الذبح من قبل تنظيم داعش الإرهابي بجبل عرباطة من ولاية قفصة.

يذكر ان عائلة الفقيد البالغ من العمر 38 سنة وأصيل معتمدية القصر من ولاية قفصة قامت بالإبلاغ عن غياب ابنها منذ يوم 18 مارس.
 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}