الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الانتخابات البلدية الجزئية بسوق الجديد: تقديرات تشير الى تصدر النهضة

26 21:44 2019 ماي
الانتخابات البلدية الجزئية بسوق الجديد: تقديرات تشير الى تصدر النهضة
أظهرت تقديرات شبكة مراقبون حول نتائج الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية سوق الجديد تقدم النهضة في انتظار النتائج الأولية التي ستعلن عليها هيئة الانتخابات.

وتحصلت قائمة النهضة على 15 بالمائة من الأصوات فيما حلت قائمتا التيار الديمقراطي والوفاء في المرتبة الثانية بنسبة 11.8 بالمائة من الأصوات حسب تقديرات شبكة مراقبون.

وبلغت نسبة الإقبال على التصويت 34 فاصل 56 بالمائة من خلال إدلاء 4365 ناخبا بأصواتهم من جملة 13630 مسجّلين بدائرة السوق الجديد، وفق أرقام الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

نشر نادي دفاع تدجنانت الجزائري بياناً عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " يؤكد فيه موافقة الإدارة

منذ 4 ساعات

تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خاصة بالجنوب والمناطق الداخلية بداية من يوم غد الجمعة وإلى غاية يوم الاثنين من ذات الشهر مع ظهور الشهيلي.

منذ 5 ساعات

أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون بان الهيئة جاهزة لإنجاح الاستحقاقات القادمة مشيرا إلى الصعوبات المحتملة في تفعيل التعديلات الجديدة قبل فترة وجيزة من فتح باب الترشحات وذلك خلال لقاء جمعه اليوم الخميس برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

{}