الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

الانتخابات البلدية الجزئية بسوق الجديد: تقديرات تشير الى تصدر النهضة

26 20:44 2019 ماي
الانتخابات البلدية الجزئية بسوق الجديد: تقديرات تشير الى تصدر النهضة
أظهرت تقديرات شبكة مراقبون حول نتائج الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية سوق الجديد تقدم النهضة في انتظار النتائج الأولية التي ستعلن عليها هيئة الانتخابات.

وتحصلت قائمة النهضة على 15 بالمائة من الأصوات فيما حلت قائمتا التيار الديمقراطي والوفاء في المرتبة الثانية بنسبة 11.8 بالمائة من الأصوات حسب تقديرات شبكة مراقبون.

وبلغت نسبة الإقبال على التصويت 34 فاصل 56 بالمائة من خلال إدلاء 4365 ناخبا بأصواتهم من جملة 13630 مسجّلين بدائرة السوق الجديد، وفق أرقام الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تتجه انظار عشاق كرة القدم العربية والآسيوية مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب المملكة ارينا مسرح مواجهة إياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي والعين الإماراتي 

منذ دقائق 7

نشب، مساء أمس الإثنين 22 أفريل 2024، حريق بمحل معد لبيع البنزين المهرب بضاحية سيدي أحمد زروق من ولاية قفصة وخلّف أضرارا مادية، وفق ما أفاد به مصدر من الحماية المدنية بالجهة

منذ دقائق 7

دعا الخبير في الطاقة والمناخ رفيق ميساوي في تصريح للديوان أف أم كل الفاعلين الاقتصاديين والعائلات و أصحاب الحرف الصغرى إلى المساهمة في الانتقال الطاقي من خلال النجاعة الطاقية ( بالنسبة للعائلات والحرف ) والاستثمار في مجال الطاقات المتجددة ( بالنسبة للصناعيين والفاعلين في المجال الاقتصادي ).