الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

جهوية

الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة

:تحديث 27 17:54 2018 ماي
الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة
بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد 46 فاصل 7 بالمائة، وفق ما صرح به الناطق الرسمي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة نجم الدين خريف.


واضاف المصدر ذاته لمراسل (وات) في الجهة، ان اقبال المقترعين على كل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة "يعدّ مقبولا خاصة وان نسبة المشاركة ارتفعت بصفة تدريجية منذ فتح مراكز الاقتراع في الساعة السابعة من صباح اليوم الاحد".


من ناحية اخرى اشار نجم الدين خريف الى ان اعوان المراقبة التابعين للهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة كانوا موجودين بكل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة لمراقبة سير العملية الإنتخابية، مضيفا أنهم لم يسجلوا إلى الان أيّة مخالفة خطيرة .


وكانت عملية التصويت بالدائرة الانتخابية بالمظيلة انطلقت في حدود الساعة السابعة صباحا من يوم الاحد بصفة استثنائية ب8 مراكز اقتراع تضم 20 مكتب اقتراع لتتواصل الى حدود الخامسة مساء.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 43 دقيقة

اكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي سلمان بن رمضان ان جلسة ستنعقد بين إدارة الفريق والمهاجم فراس شواط وفق تصريح لديوان اف ام اليوم الاحد.

منذ 50 دقيقة

توفي مساء اليوم الاحد معتمد تاجروين محمد على الذيبي

منذ ساعة

توفي 62 شخصا وأصيب 98 اخرون جراء السيول والأمطار في السودان بحسب حصيلة أعلنتها وكالة السودان للأنباء اليوم الأحد.

{}