الأكثر مشاهدة

14 18:55 2019 جوان

اصدر مكتب الرابطة اليوم الجمعة قراراته .

على المباشر

جهوية

الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة

:تحديث 27 17:54 2018 ماي
الانتخابات البلدية بالمظيلة : نسبة المشاركة الى حدود الساعة الرابعة
بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد 46 فاصل 7 بالمائة، وفق ما صرح به الناطق الرسمي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة نجم الدين خريف.


واضاف المصدر ذاته لمراسل (وات) في الجهة، ان اقبال المقترعين على كل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة "يعدّ مقبولا خاصة وان نسبة المشاركة ارتفعت بصفة تدريجية منذ فتح مراكز الاقتراع في الساعة السابعة من صباح اليوم الاحد".


من ناحية اخرى اشار نجم الدين خريف الى ان اعوان المراقبة التابعين للهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة كانوا موجودين بكل مراكز الاقتراع بالدائرة الإنتخابية بالمظيلة لمراقبة سير العملية الإنتخابية، مضيفا أنهم لم يسجلوا إلى الان أيّة مخالفة خطيرة .


وكانت عملية التصويت بالدائرة الانتخابية بالمظيلة انطلقت في حدود الساعة السابعة صباحا من يوم الاحد بصفة استثنائية ب8 مراكز اقتراع تضم 20 مكتب اقتراع لتتواصل الى حدود الخامسة مساء.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

يشهد طقس اليوم الأحد سحبا عابرة بالشمال والوسط تتكاثف تدريجيا آخر النهار وأثناء الليل بمناطق الشمال مع أمطار متفرقة

منذ 8 ساعات

قررت اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بالكاف خلال انعقادها بإشراف والي الكاف منور الورتاني فتح مركزين متقدمين للحماية المدنية بكل من معتمدية السرس ومعتمدية الدهماني. وتعزيز الأسطول الحالي من الآلات الماسحة والجرّافات كما وقع اتخاذ اجراءات للتسريع بمسح حواشي الطرقات

منذ 9 ساعات

اسفرت، اليوم السبت، الزيارة التي قام بها سفير بن قلاداش المقيم في ليبيا الى القاطرة البترولية

{}