الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

جهوية

المنستير: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا الى 3879 حالة

:تحديث 25 10:19 2020 نوفمبر
وضع وبائي بالمنستير
أعلن المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة لمراسل الديوان بالجهة أنه تم تسجيل 77 حالة شفاء جديدة من كورونا صباح اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2020 ليصبح المجموع الجملي لعدد حالات الشفاء 3879 حالة.

في المقابل أشار الى أنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية وفق آخر حصيلة محينة ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 134

كما تم تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالجهة  وفق آخر حصيلة محينة، وتتوزع الاصابات الجديدة  بين 4 اصابات بجمال و 3 اصابات بالمنستير و إصابتين بالمكنين و إصابة واحدة بقصر هلال ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ انتشار الفيروس بولاية المنستير إلى  5266 اصابة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد