الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
جهوية

المنستير: الإصابات الجديدة كلها وافدة

:تحديث 25 18:47 2020 مارس
المنستير: الإصابات الجديدة كلها وافدة
أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في ولاية المنستير ليرتفع عدد المصابين لـ13 إصابة مؤكدة.

واوضح الهواني في تصريح لمراسل الديوان اف ام أن الاصابات الجديدة كلها إصابات وافدة مشيرا إلى أن المصابين الجدد عادوا من فرنسا وألمانيا وتركيا وبريطانيا في المدة المتراوحة بين 12 و20 مارس موضحا أن كل الإصابات من الشباب موزعين بين 2 من الذكور و4 من الاناث.

وأضاف الهواني أن الحالة الصحية للمصابين جيدة ويخضعون للحجر الصحي الذاتي تحت مراقبة الادارة الجهوية للصحة بالمنستير.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 20

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 26

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .