الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

جهوية

المنستير: العثور على جثة البحار الرابع المفقود

13 11:06 2019 جوان
المنستير: العثور على جثة البحار الرابع المفقود
تمكنت وحدات الحرس البحري بولاية نابل من العثور على جثة البحار الرابع المفقود منذ صباح أمس الأربعاء بشاطئ سيدي بو عثمان من جهة قربة من ولاية نابل حسب ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحري بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الديوان بالجهة محمد علي دقدوق

يشار إلى أن كاتب عام النقابة الأساسية للحرس البحري بالمنستير  عثمان بسباس  أفاد أمس للمراسل ديوان أف أم بغرق مركب صيد على متنه 4 بحارة اصيلي ولاية المنستير كانوا في طريق العودة إلى سواحل المنستير قادمين من سواحل مدينة قليبية من ولاية نابل. 
وأضاف بسباس ان وحدات الحرس البحري بولاية نابل عثرت على جثتي البحارين المفقودين بحار بشاطئ سيدي عثمان من جهة قربة فيما تم العثور على بحارين آخرين و تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 41 دقيقة

اكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي سلمان بن رمضان ان جلسة ستنعقد بين إدارة الفريق والمهاجم فراس شواط وفق تصريح لديوان اف ام اليوم الاحد.

منذ 48 دقيقة

توفي مساء اليوم الاحد معتمد تاجروين محمد على الذيبي

منذ ساعة

توفي 62 شخصا وأصيب 98 اخرون جراء السيول والأمطار في السودان بحسب حصيلة أعلنتها وكالة السودان للأنباء اليوم الأحد.

{}