الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

جهوية

المنستير: العثور على جثة البحار الرابع المفقود

13 11:06 2019 جوان
المنستير: العثور على جثة البحار الرابع المفقود
تمكنت وحدات الحرس البحري بولاية نابل من العثور على جثة البحار الرابع المفقود منذ صباح أمس الأربعاء بشاطئ سيدي بو عثمان من جهة قربة من ولاية نابل حسب ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحري بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الديوان بالجهة محمد علي دقدوق

يشار إلى أن كاتب عام النقابة الأساسية للحرس البحري بالمنستير  عثمان بسباس  أفاد أمس للمراسل ديوان أف أم بغرق مركب صيد على متنه 4 بحارة اصيلي ولاية المنستير كانوا في طريق العودة إلى سواحل المنستير قادمين من سواحل مدينة قليبية من ولاية نابل. 
وأضاف بسباس ان وحدات الحرس البحري بولاية نابل عثرت على جثتي البحارين المفقودين بحار بشاطئ سيدي عثمان من جهة قربة فيما تم العثور على بحارين آخرين و تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

قام مجهولون بخلع شباك مستوصف العوابد من ولاية صفاقس والتسلل إلى هذه المؤسسة الصحية وسرقة مبلغ مالي بسيط وفق ما أفاد به مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس عمر بن منصور.

منذ 27 دقيقة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع الأمن الوطني والشرطة البلدية من حجز كمية من المواد المهربة تمثلت في عجين غذائي و بطاطا.

منذ ساعة

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة بالإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام إثر وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين.

{}