الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

جهوية

تطاوين: عودة اعتصام الكامور

22 18:18 2019 أفريل
تطاوين: عودة اعتصام الكامور
نصبت اليوم الاثنين الخيام بعدد من مناطق ولاية تطاوين لاعلان عودة اعتصام الكامور

2 اضافة الى خروج عدد من شباب الولاية الى ساحة الشعب وسط المدينة وتنفيذ وقفة احتجاجية تنديدا بما اعتبروه "تنكر الدولة والحكومة لاتفاق الكامور الممضى بينها وبين شباب الكامور بضمان من الاتحاد العام التونسي للشغل، وفق ما أفادت به مراسلة ديوان أف أم بالجهة.  

واعتبر المحتجون تحركهم خطوة نحو تصحيح المسار والعودة الى المطالبة بحقوق ابناء الجهة.

وكان محتجو الكامور لسنة 2017 أمضوا اتفاقا مع الحكومة بعد تحركات احتجاجية شهدت غلق المحطة البترولية بالصحراء...

ويقضي الاتفاق بتشغيل 3000 شخص في "شركة البيئة والغراسات"، على مراحل، كما يقضي بتخصيص مبلغ 80 مليون دينار لصندوق التنمية والاستثمار بتطاوين سنويا تقدمها الشركة البترولية كل عام لفائدة الولاية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}