الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

جبل الوسط: تواصل اشتعال النيران بمصنع "فريب''

:تحديث 08 12:00 2021 أكتوبر
حريق ، جبل الوسط
لم يستطع أعوان الحماية المدنية إلى غاية الآن السيطرة على الحريق الضخم الذي نشب مساء أمس بمصنع للملابس المستعملة بالمنطقة الصناعية الأولى بجبل الوسط من ولاية زغوان وفق ما أفاد به العميد معز تريعة الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية.

وتواصل وحدات الإطفاء والحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق وإخماد النيران المشتعلة منذ مساء أمس بالمصنع المذكور والمؤسسة المحاذية له.

وحسب تصريحات العميد معز تريعة الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية للديوان اف ام فقد تسبب الحريق في احتراق كلي لمصنع ''الفريب ''.

وللإشارة فقد شهدت المنطقة الصناعية بجبل الوسط مساء أمس الخميس اندلاع حريق كبير بمصنع للملابس القديمة "فريب" تسربت منه النيران لتطال مؤسسة محاذية له مختصة في صنع علب الجعة وحسب المعطيات الأولية فإن أسباب اشتعال النيران تعود إلى نشوب حريق بنبات القصب الجاف بوادي مليان، تسربت على إثره النيران إلى مصنع الملابس القديمة، ومنه إلى مصنع علب الجعة، بمفعول الرياح القوية .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الخميس، بأن الولايات المتحدة تتفاوض لزيادة مشترياتها من المتفجرات من تركيا، وذلك بهدف زيادة إنتاج قذائف المدفعية.

منذ دقيقة 11

أفرزت عملية الإقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم عن ولاية المنستير والتي جرت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير عن فوز كل من

منذ دقيقة 15

أفرزت عملية الإقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم عن ولاية المهدية والتي جرت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالمهدية عن فوز كل من