الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

حجز قطط مذبوحة معدّة للترويج: نقابة الشرطة البلدية توضح

25 19:54 2019 ماي
حجز دجاج متعفن
نفت نقابة الشرطة البلدية، اليوم السبت ما تم تداوله حول العثور على قطط مذبوحة معدّة للترويج بمنطقة سيدي حسين والزهروني بتونس العاصمة وذلك بعد ايقاف تكفيري مفتش عنه من قبل الوحدات الامنية.

وكشفت النقابة ان وحدات مركز الشرطة البلدية بسيدي حسين التابعة للفرقة الجهوية للشرطة البلدية بتونس قامت رفقة رئيس منطقة الامن الوطني بسيدي حسين ورئيس فرقة الشرطة العدلية بذات المنطقة ووحدات الطريق العمومي بمداهمة مسلخ عشوائي يستعمل مياه (بئر) ببناية مهجورة.

واضافت انه بعد التّنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للصحة والإدارة الجهوية للتجارة ومصالح وزارة الفلاحة (طبيب بيطري) تم حجز حوالي طن واحد من الدجاج . وانه تم نقل كمية الدجاج المحجوز إلى حديقة الحيوانات بالبلفيدير.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بحضور كاتب الدولة وإطارات الوزارة، على اجتماع تنسيقي عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بالدول العربية الشقيقة وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 11

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 30

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .