الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

سوسة: تعرّض التجهيزات والمعدات الفنية التابعة "للشومينو" إلى التخريب والسرقة

17 18:30 2021 سبتمبر
سوسة: تعرّض التجهيزات والمعدات الفنية التابعة "للشومينو" إلى التخريب والسرقة
تعرضت التجهيزات والمعدات الفنية التابعة للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية بمحطة سوسة للبضائع في الليلة الفاصلة بين 15 و 16 سبتمبر 2021 إلى عمليات نهب وتخريب، حيث تمت سرقة كوابل تشوير وعلامات ضوئية إضافة إلى إتلاف تجهيزات إلكترونية و كهربائية، وفق بلاغ صادر عن الشركة مساء اليوم.

وأفادت الشركة في بلاغها، بأن  الأعمال التخريبية أدّت إلى اضطراب الحركة بين محطتي سوسة للبضائع والقلعة الصغرى، داعية كافة المواطنين إلى المحافظة على المعدّات والتجهيزات، محذّرة من العبث بها وتخريبها باعتبارها ممتلكات عامة بالاضافة إلى المخاطر على سير القطارات وما قد يترتب من خطر على المسافرين و أعوان الشركة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أقدم أهالي منطقة ليماية بمعتمدية منزل شاكر من ولاية صفاقس مساء اليوم الثلاثاء على غلق الطريق أمام حركة المرور احتجاجا على قرار الحكومة تخصيص أرض بالمنطقة لتجميع الفضلات.

منذ دقيقة 13

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، عن تسجيل حالة وفاة و198 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ أمس الاثنين.

منذ دقيقة 30

قرّرت الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 الاذن استعجاليا لوكالة التصرّف في النفايات برفع النفايات المتراكمة بولاية صفاقس و نقلها الى أحد المصبات المراقبة المعدة للغرض فورا ووفق التراتيب الجاري بها العمل و الاذن بالتنفيذ على المسودة ، وفق ما أفاد به منسّق هيئة الدفاع في القضية الأستاذ سليم بسباس لديوان أف أم اليوم الثلاثاء .

{}