الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد: قريبا إفتتاح مراكز جديدة للتلاقيح

17 13:33 2021 جوان
مركز تلقيح
اكد المنسق الجهوي لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا بولاية سيدي بوزيد رفيق نصيبي أن عدد جرعات التلقيح ضد فيروس كورونا المسداة لفائدة المواطنين بالجهة بلغ 22508 جرعة اولى و 7436 جرعة ثانية.

واضاف النصيبي انه سيتم قريبا إفتتاح مراكز جديدة للتلاقيح بكل معتمديات جلمة و المزونة و منزل بوزيان.

وفي سياق متصل سجلت اليوم ولاية سيدي بوزيد 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة 11537 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة،كما تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 340 حالة.

في المقابل سجلت الجهة أيضا 159حالة شفاء جديدة ليرتفع اجمالي المتعافين 10463 منذ بداية انتشار الوباء وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 3

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 3

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.