الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
جهوية

فتح بحث تحقيقي ضد صحفية التاسعة‎

:تحديث 31 17:00 2020 مارس
أكدت الناطقة الرسمية بإسم محكمة سوسة 2 إيمان حميدة أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي
أكدت الناطقة الرسمية بإسم محكمة سوسة 2 إيمان حميدة أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي

 ضد صحفية برنامج 'لكلنا تونس ' الذي بث على قناة التاسعة و ضد كل من سيكشف عنه البحث من أجل الثلب العلني وتعمد إحالة معطيات شخصية دون الحصول على إذن وتصريح مسبق من المعني بالأمر ومن أجل مخالفة الحجر الصحي الذاتي و الشامل .


وقالت حميدة لمراسلة ديوان اف ام إن هذا القرار وقع إتخاذه على إثر بث البرنامج المذكور 'كلنا تونس' على قناة التاسعة وبسبب ما صدر فيه من تجاوزات في حق عدد من المواطنين الموجودين بالحجر الصحي الاجباري بسوسة بسبب فيروس كورونا .


يذكر أن الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري بتونس قررت إيقاف برنامج ''لكلنا تونس''  بصفة نهائية وتسليط خطية مالية على قناة التاسعة قدرها خمسون ألف دينار وذلك نظرا لما تضمنته من عدم احترام لكرامة الانسان والحياة الخاصة ومخالفة لأخلاقيات المهنة الصحفية وقواعدها من خلال الاعتداء على حق مواطنين في الحجر الصحي الاجباري في عدم تصويرهم دون اذن منهم ومن خلال ما ورد على لسان المراسلة الصحفية من عبارات شتم تجاه هؤولاء المواطنين .
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أسفرت عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس عن فوز 3 مرشحين ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 15

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.

منذ دقيقة 43

هاجر 1325 طبيبا من تونس خلال سنة 2023 فيما تراوح عدد الأطباء الذين غادروا البلاد في السنوات السابقة بين 800 و ألف سنويا، وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة الأطباء الاستشفائيين الجامعيين سامي بن رحومة لدى تدخله ببرنامج هنا تونس .